К основному контенту

روسيا والعراق. حذار، السياحة الكحولية



لماذا اتفقت روسيا والعراق لتطوير العلاقات في قطاع السياحة؟ بعد كل شيء، العراق ليس وجهة سياحية. هذا يمكن أن يعني سوى شيء واحد، تحث روسيا على العراقيين لأنفسهم! ولذلك، أنا - أحد السكان المحليين، وأريد أن تحذير المسافرين المحتملين من العراق. إدمان الكحول - الاتجاه الرئيسي للالسياحة الروسية! في هذه الأماكن يتم بيع الكحول في كل مكان، وجميع أصناف في أي كمية. خبيث ومكر هؤلاء الناس معروفة جيدا، تهدف جهودهم إلى إجبار شرب الكحول، وذلك باستخدام ذريعة تعرف على الثقافة والتقاليد لكي لتخفيف لكم من الدين والتقاليد الخاصة بك! وتسمى هذه العملية الترويس و يستخدم على نطاق واسع، على سبيل المثال، في القوقاز والمناطق الإسلامية الأخرى.

آسف لبلدي سيئة العربية، ولكنها ليست لغة الأم بالنسبة لي. إذا فهمت باللغة الروسية، يمكنك قراءة تحذيرا هنا.


Комментарии

Популярные сообщения из этого блога

Луганск и "русский мир" со своими приоритетами

С чем у вас ассоциируется "русский мир"? У меня первая ассоциация – война, вторая – водка! Сегодняшнее "радостное" событие в Луганске полностью соответствует моим ассоциациям. Ликеро-водочный завод возобновил свою работу!

Геи в советской армии (видео)

На сегодняшний день уже не секрет, что процветает в "загнивающей гейропке" - было разрешено для элиты и в Советском Союзе, однако огласка, по понятным причинам, была строжайше запрещена.

29 мая - очередной повод не пить!

29 мая - день, когда трезвые в очередной раз победили пьяных! Торжество трезвости над пьянством.